الأيدي الرحمية تنظم افطارات جماعية ل 500 جريح في غزة

 

Pic_orginal52025a27df6b1

 

الأيدي الرحيمة – غزة

نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية بمدينة غزة سلسلة إفطارات جماعية ل 500 جريح من مناطق قطاع غزة ضمن مشاريعها التي أعلنت عنها مع بداية شهر  رمضان المبارك, وشملت على توزيع الطرود الغذائية ووجبات الإفطار على الجرحى الفقراء في القطاع.

وجاءت هذه الإفطارات بتمويل من جمعية أنصار الأقصى السودانية في إطار دعمها للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وسط ترحيب واسع من قبل الجرحى وبعض المهتمين بفئة الجرحى الذين يعانون من إصاباتهم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

من جانبه أوضح منسق المشاريع في الجمعية المهندس حسين أبو جياب أن جمعيته قدمت الكثير من الخدمات للجرحى وخاصة المحتاجين منهم في رمضان من الطرود الغذائية وتوزيع وجبات الإفطار والأمسيات الرمضانية إضافة إلى مساعدتهم في تقديم العلاج اللازم للتخفيف عنهم في ظل الأوضاع المادية الصعبة التي يعيشونها.

وأكد على الدعم المتواصل للجمعية اتجاه الجرحى ورعايتهم والمساهمة في رفع المعاناة عنهم بكافة الوسائل والخدمات المتاحة التي تتمكن الجمعية من تقديمها لهم منوها أن الجميعة ساهمت في هذا الشهر في تخفيض نسبة العلاج لجميع أهالي القطاع من خلال مركز الرضوان الطبي التابع لها وذلك بنسبة خصم وصلت إلى 50%.

وقدم أبو جياب تهاني الجمعية إلى جميع جرحى قطاع غزة بمناسبة حلول العيد الفطر السعيد متمنيا لهم السلامة وشاكرا لهم على تلبيتهم لدعوة الجمعية في جميع مشاريعها وانشطتها المختلفة.

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة