الأيدي الرحيمة تنظم إفطار جماعي للجرحى

 

Pic_orginal51ea611023435

 

الأيدي الرحيمة – غزة

نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية أمسية رمضانية وإفطارا جماعيا ل 150 جريح من ذوي الاعاقة مساء أمس على أرض منتدى مسك الجراح شمال مدينة غزة  بمشاركة مجلس إدارة الجمعية وأعضاء جمعية ياردم الي التركية الممولة للإفطار.

وتحدث الدكتور نسيم حميدة في كلمة جمعية الأيدي الرحيمة عن الدور الذي تبذله الجمعية في خدمة الجرحى ومساعدتهم في العلاج إضافة إلى تقديم المعونات الغذائية في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وصعوبة العمل بسبب الإعاقة, معربا عن امله في رفع المعاناة التي ألمت بهم.

ومن جانبه أكد هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي وقوف الجمعية بجانب قضية الجرحى للتخفيف من آلامهم شاكرا جمعية الأيدي الرحيمة على اهتمامها بقضيتهم والعمل على حل مشاكلهم ومساعدتهم.

وأوضح منسق المشاريع في الأيد الرحيمة أ. حسين أبو جياب عن سعي جمعيته لمساعدة الجرحى من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مستمر منوها بأنه تم توزيع أكثر من 100 طرد غذائي للمحتاجين من الجرحى للتخفيف عن كاهلهم في شهر رمضان المبارك.

وتخلل الأمسية الرمضانية مسابقة ثقافية بمشاركة فعالة من جميع المشاركين بالإضافة إلى فقرة الابتهالات الدينية بمشاركة أحد الجرحى.

وفي ختام الأمسية قدمت جمعية الأيدي الرحيمة درع شكر وعرفان لجمعية ياردم إلي لمساهمتها في دعم الجرحى, وانتهت الأمسية بتقديم الإفطار لجميع المشاركين.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة