“الأيدي الرحيمة” تستلم سيارتي إسعاف من “أمان فلسطين”

 

غزة – جمعية الايدي الرحيمة الخيرية 11133710_1813964485496191_2783974062614709588_n

استلمت جمعية الأيدي الرحمية الخيرية سيارتي إسعاف بتمويل من مؤسسة أمان فلسطين –ماليزيا؛ لصالح مركز الرضوان الطبي التابع للجمعية، وذلك خلال حفل أقيم في منتدى مسك الجراح,  بحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية وائل فرج، ومدير مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا المهندس عمر صيام, وأعضاء مجلس الإدارة والهيئة الإدارية في الجمعية.

ورحب فرج في مستهل كلمته بالحضور، مشيراً إلى أن الأوضاع الحرجة التي تعرض لها قطاع غزة نتيجة الحرب الأخيرة والاجتياحات المتكررة لقوات الاحتلال أدت إلى تزايد الحاجة إلى تعزيز طواقم الإسعاف والطوارئ.

وعبر فرج عن ارتياحه لاستجابة مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا لنداء الجمعية, وأضاف :” أن ذلك أعطى دفعة قوية للجمعية لسد العجز الناجم عن تدمير عدد من سيارات الإسعاف خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إضافة إلى توقف عدد من سيارات الإسعاف عن الحركة لحاجتها للصيانة، وقطع الغيار المفقودة نتيجة الحصار الظالم المفروض على القطاع للعام الثامن على التوالي.

وتقدم فرج بالشكر لمؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا، وحكومة وشعب دولة ماليزيا على دعمهم المتواصل لقطاع غزة لا سيما القطاع الصحي.

يذكر أن مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا قدمت منذ انتهاء الحرب الأخيرة على غزة مساعدات طبية اشتملت على أجهزة وأسّرة ومستلزمات طبية وأدوية ومعدات لدعم القطاع الصحي.

وتساهم جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية في خدمة الجرحى، ورفع المعاناة التي ألمت بهم، والمتزايدة يوماً بعد يوم، جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على شعبنا الفلسطيني.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة