الأيدي الرحمية تصدر العدد العاشر من صحيفة “نبض الجريح”

الأيدي الرحمية تصدر العدد العاشر من صحيفة “نبض الجريح”

الأيدي الرحيمة – غزة

أصدرت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية صباح اليوم العدد العاشر من صحيفة “نبض الجريح” المختصة في طرح ومناقشة قضايا الجرحى ونقل معاناتهم من كافة الجوانب.

وقال مدير تحرير صحيفة “نبض الجريح” محمد أبو الكاس أن صحيفة نبض الجريح  المتخصصة في شؤون الجرحى، هي الوحيدة من نوعها في فلسطين، وتصدر بتمويل ذاتي من جمعية الأيدي الرحيمة، وتطرح الصحيفة التي تصدر شهريا قضايا ومشاكل وهموم الجرحى بهدف مساعدتهم في المجالات الصحية والنفسية واصحيفة نبض الجريح00لاجتماعية.

وذكر أن تحتوي بداخلها مواضيع عديدة تخص الجرحى تشمل قصص ألم لجرحى وأخرى تبعث فيهم الأمل من جديد بالإضافة إلى اشتمالها لبعض أخبار المؤسسات التي تخدم في مجال الجرحى وصفحات التوعية الصحية وغيرها من المقالات المتعلقة بالجوانب الإدارية والصحية.

وأضاف:” وقد تطرق العدد لمعاناة الجريح محمد عصفور الذي خرج ليطعم أطفاله فعاد بقدم واحدة.  ولسان حاله يقول نحن أجساد بلا حركة ولا حقوق ولا أحد يتكفل بنا، أما قصة النجاح و التحدي فكانت للجريح الكفيف محمد أبو صالح والذي ينير درب المصلين بخطبة الهادفة.

ودعا أبو الكاس جميع المؤسسات والمهتمين الى إعطاء الجرحى الاهتمام المطلوب لما يعانوه بشكل يومي جراء إصاباتهم المختلفة موضحا أن هدف جمعيته في إصدار الصحيفة هو تسليط الضوء على قضية الجرحى.

 

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة