اختتام فعاليات يوم الجريح الفلسطيني في مدارس غزة

الأيدي الرحيمة – غزة

اختتمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية فعاليات يوم الجريح الفلسطيني في عدد من مدارس القطاع بحضور عدد من الجرحى ومدراء في التربية والتعليم بمناسبة يوم الجريح الفلسطيني الذي يصادف الثالث عشر من مارس في كل عام.

وأوضح محمد أبو الكاس مدير جمعية الأيدي الرحيمة أن هذه الفعالية والتي تنظم للعام الثالث على التوالي تأتي في إطار نصرة قضية الجرحى بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني لما لها من أهمية عظمى لمن ضحى بأشلائه ودمائه من أجل ديننا ووطننا فلسطين.

وبين أبو الكاس أن الفعاليات التي نظمت في المدارس جسدت روح الابداع والتحدي لدى عدد من الجرحى الذين تحدثوا في المدارس التي نظمت بها الفعاليات في محافظات القطاع والذي أظهروا الروع العالية للاستمرار في الحياة التي أراد الاحتلال أن يشلها لهم.

 

وشكر مدراء المدارس جمعية الأيدي الرحيمة التي فعلت يوم الجريح الفلسطيني لأول مرة في تاريخ القضية الفلسطينية عام 2015 ونظمت خلاله سلسلة فعاليات للتعريف بهموم وآلام وتحديات الجرحى.

 

يذكر أن جمعية الأيدي الرحيمة افتتحت الأسبوع الماضي ميدان الجرحى ضمن فعالياتها التي أطلقتها لإحياء يوم الجريح بالإضافة إلى حملة إلكترونية عالمية لإظهار قضية الجرحى وما بها من آلام وآمال كما أفادت الجمعية على لسان مديرها أن هذه الحملة وصلت إلى 55 مليون شخص حول العالم بمشاركة قوية من كبار الإعلاميين والدعاة.

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة