جمعية “الأيدي الرحيمة” تفتتح مجمع العيادات الطبي ” إندونيسيا – اخلاص”

Pic_orginal53b15756c8407

جمعية الأيدي الرحيمة – غزة

افتتحت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية بمدينة غزة مجمع العيادات الطبي ” إندونيسيا – إخلاص ” في منطقة الزيتون  بحضور رئيس مجلس إدارتها وائل فرج ووفد من مؤسسة إندونيسيا  – إخلاص وعدد من الأطباء ووجهاء منطقة الزيتون.

ويحتوي المركز على عدد من العيادات الطبية المجهزة بالأدوات والأجهزة الحديثة وأهمها قسم العيون الاصطناعية والذي يعد الأول من نوعه على مستوى قطاع غزة ويهتم بشكل كبير بفئة الجرحى والمواطنين الذي فقدوا عيونهم جراء تعرضهم للإصابة بفعل العدوان الصهيوني على القطاع.

من جانبه أكد فرج رئيس مجلس إدارة الجمعية على سعي جمعيته للتخفيف من الآلام التي ألمت بالجرحى من خلال توفير العلاج في الداخل في ظل المعاناة أمام علاجهم في الخارج من تكاليف السفر وإغلاق المعابر المتواصل.

وأفاد فرج بأن المجمع ومركز الرضوان الطبي التابع للجميعة سيضم في الفترة القادمة غرف لإجراء العمليات الجراحية مبينا حرص جمعيته تقديم الخدمة المتقدمة لجميع الجرحى في قطاع غزة وكذلك شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأوصل شكره لمؤسسات إندونيسيا إخلاص التي ساهمت بشكل كبير في تمويل بناء المجمع شاكرا جميع من ساهم من في عمليات بناء المركز وإخراجه بالصورة المشرقة التي وصل إليها من مستوى راقي  في تقديم الخدمة الطبية.

وفي نهاية حفل الافتتاح قدمت الجمعية دروع الشكر للجهات الداعمة وأعلنت عن نسبة خصم تصل إلى 50 % لمساعدة أهالي المنطقة في الوقت العصيب التي يمرون بها جراء اشتداد الحصار والأزمة الاقتصادية الخانقة التي يشهدها قطاع غزة .

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة