تجهيز ثلاث سيارات اسعاف بدعم من الشعب الجزائري

mhc

نبض الجريح -غزة

جهزت جمعية الأيدي الرحمية الخيرية 3سيارات إسعاف باحتياجاتها الخاصة بتمويل كريم من أهل الخير في الجزائر الشقيق؛ سيتم توزيعها على نقاط الإسعاف التابعة للجمعية المنتشرة في مناطق قطاع غزة .

وشكر نائب مجلس الإدارة أنور الدجنى الشعب الجزائري على ما قدمه من أجل دعم صمود الشعب في قطاع غزة في القطاع الصحي، مشيراً إلى أن الأوضاع الحرجة التي تعرض لها قطاع غزة نتيجة الحرب الأخيرة والاجتياحات المتكررة لقوات الاحتلال أدت إلى تزايد الحاجة إلى تعزيز طواقم الإسعاف والطوارئ.

وعبر الدجني عن امتنانه لاستجابة الشعب الجزائري لنداء الجمعية، مضيفا:” أن ذلك أعطى دفعة قوية للجمعية لسد العجز الناجم عن تدمير عدد من سيارات الإسعاف خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إضافة إلى توقف عدد من سيارات الإسعاف عن الحركة لحاجتها للصيانة، وقطع الغيار المفقودة نتيجة الحصار الظالم المفروض على القطاع للعام الثامن على التوالي”.

ويذكر أنه تم التبرع للجمعية خلال حرب العام الماضي 2014 بست سيارات لتجهيزها واستخدامها كسيارات اسعاف ومن خلال هذا التمويل تم تجهيز ثلاث سيارات

 

ويتمنى الدجنى أن يتم تجهيز باقي السيارات خلال الفترة القادمة حتى تلتحق بالعمل الميداني في مساعدة الجرحى.

وتساهم جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية التي تأسست عام 2005م في خدمة الجرحى، ورفع المعاناة التي ألمت بهم، والمتزايدة يوماً بعد يوم، جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على شعبنا الفلسطيني.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة