الأيدي الرحيمة تنفذ سلسلة زيارات لجرحى عائدين من الخارج  

للاطمئنان ومتابعة أحوالهم

صورة زيارات

غزة – جمعية الأيدي الرحيمة

زار وفد من جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية عدد من الجرحى العائدين من السفر في الخارج ، بعد رحلة علاج لهم استمرت لشهور، من أجل الاطمئنان عليهم والتعرف على المشاكل التي واجهوها خلال رحلتهم ومناقشة سبل حلها.

 

واطمأن الوفد على صحة الجرحى من خلال اطلاعهم على الأطراف الصناعية التي تم تركيبها للجرحى، وكذلك أخبار العمليات الجراحية التي أجريت لهم خلال العلاج في الخارج.

 

من جهته أكد رئيس مجلس الإدارة وائل فرج على أن هذه الزيارات تأتي في إطار المتابعة لأوضاع الجرحى، مبيناً أنه أحد أهم أهداف جمعيته الاهتمام بالجريح وتسعى لتقديم كافة سبل الدعم المادي والنفسي له.

 

وأشار فرج في حديثه لـ صحيفة “نبض الجريح” التي تصدرها الجمعية إلى أن هذه الزيارات هي مرحلة أولى وأنهم مستمرين على هذا النحو، كاشفاً عن أبرز النتائج بأنها تتعرف على المشاكل التي تواجهها هذه الفئة المهمة والمهمشة في الوقت نفسه من أصحابها، مما يساعد في فهمها والعمل على إيجاد حلول لها.

 

يذكر أن الوفد الزائر ضم كلاً من رئيس مجلس الإدارة مع لفيف من الأعضاء ومدير الجمعية ودائرة العلاقات العامة وبعض من موظفيها.

 

وتأسست جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية عام 2005م، في قطاع غزة، بترخيص من وزارة الداخلية الفلسطينية تحت رقم (7462) لخدمة الجرحى، والمساهمة في رفع المعاناة التي ألمت بهم، والمتزايدة يوماً بعد يوم، جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على شعبنا الفلسطيني.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة