الأيدي الرحيمة توزع حوالي ألفين طرد غذائي

طرود غذائيية

نبض الجريح – غزة:

وزعت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية 2000 طرد غذائي لفئة الجرحى بدعم عدد من المؤسسات الخيرية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وبين مدير جمعية الأيدي الرحمية محمد أبو الكاس، بأن هذه المساعدات تأتي استمراراً للدور الخيري الذي تلعبه المؤسسة، في تقديم الإغاثة لضحايا الاعتداءات الإسرائيلية من الجرحى، وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أبو الكاس:”أن هذه المساعدات تأتي في محاولة للتخفيف من الأعباء الاقتصادية لأسر الجرحى بقطاع غزة”، مؤكداً على أهمية الوقوف بجانب الجرحى والعمل على دعمهم وتوفير كافة الاحتياجات لهم في ضل الحصار المفروض على القطاع.

وثمن الجهود التي تبذلها جمعية الرحمة العالمية لمناصرة لشعب الفلسطيني ومساعدتهم المستمرة لفئة الجرحى التي مازلت تعاني تبعات الحرب، مناشداً جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية والشركات العاملة والبنوك الوطنية أن تحذو حذوا جمعية الرحمة العالمية من أجل نشر روح التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع.

وعبر المستفيدون من الجرحى عن شكرهم لجمعية الأيدي الرحيمة الخيرية على المساعدة التي ساهمت في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان والتي تسد رمق أطفالهم وتساندهم في توفير بعض احتياجات أسرهم خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة