الأيدي الرحيمة تناقش سبل التعاون مع التعليم لإحياء يوم الجريح

 

 

 

غزة- نبض الجريح

ناقشت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية مع الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي سبل التعاون المشترك فيما يخدم قضية الجرحى ، والتأكيد على توعية الطلبة بإحياء يوم الجريح وذلك خلال لقاء جمع ما بين طاقم العلاقات العامة والإعلام  بالجمعية، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية وسام أبو شمالة.

وقدمت الجمعية ملخصاً عن طبيعة عمل الجمعية ودورها في خدمة الجرحى في مجال الكفالة والرعاية والتأهيل، منوهةً إلى أن الجمعية لديها مركز الرضوان المتخصص في خدمة الجرحى وبه عيادات في مجال طب الأطفال والعيون والطب العام والعلاج الطبيعي وغير ذلك, ومنتدى مسك الجراح الترفيهي.

و بحثت سبل التعاون المشترك بينها وبين الوازرة في تعزيز الوعي المجتمعي وخاصة الطلبة بالتركيز على شريحة الجرحى والاهتمام بها، مؤكدة أنهم بصدد إحياء يوم الجريح الفلسطيني الذي يوافق ال13 من شهر مارس من كل عام, مؤكدة أهمية مشاركة الوزارة باحياءه.

 

وبدوره رحب أبو شمالة بوفد الجمعية مؤكداً أن الوزارة تسعى بشكل مستمر لتعزيز الصلات والعلاقات مع مختلف المؤسسات المحلية والأجنبية بما يحقق خدمة العملية التعليمية وتطويرها، واستعدادها التام لتنفيذ مشاريع تخص الجرحى وذوي الإعاقة من الطلبة أو العاملين في الحقل التربوي.

 

 

وأوضح أبو شمالة أن الوزارة تولي أهمية خاصة لتوعية الطلبة بقضايا الجرحى ضمن التوعية بالقضايا الوطنية، مشدداً على أهمية إحياء هذه الفعالية في المدارس.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة