الأيدي الرحيمة تطلق حملتها التطوعية “متطوع من أجل الجرحى”

فرصتك.jpg000
غزة – نبض الجريح
فتحت جمعية الأيدي الرحيمة بداية سبتمبر الحالي، باب التسجيل للتطوع من أجل خدمة قضية الجرحى تحت مسمى “متطوع من أجل الجرحى”، من خلال التسجيل الالكتروني عبر موقع الجمعية وصفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتهدف الفكرة إلى تكوين فريق من المتطوعين وتدريبهم على نشر قضية الجرحى على مستوى واسع، بالإضافة إلى المشاركة في حملات الجمعية التي تنظمها وتعمل على تقديمها للجرحى.
وأطلقت الجمعية دعوة تطلب فيها المشاركة في الفريق التطوعي لأجل الجرحى و الذي سيساهم في خلق الوعي حول قضية الجرحى للمساهمة في التخفيف من همومهم.

وأوضح المهندس محمد قاسم المشرف على المشروع أن الأنشطة التي سيشرف هذا الفريق على تنفيذها ستنقسم ما بين المشاركة في التسويق والتوعية لقضية الجرحى على مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في ورش عمل عن الجرحى، بالإضافة إلى إحياء يوم الجريح الفلسطيني الذي تقوم الجمعية بإحيائه في الثالث من مارس كل عام بحسب قسم العلاقات العامة.

ووصف قاسم أن عملية التسجيل أبدت تفاعلاً جيداً من الجمهور، موضحا بأنها ستبدأ مرحلة الاتصال بالمسجلين من أجل استقدامهم و تشكيل فريق التطوع    بعد انتهاء فترة التسجيل.

يذكر أن جمعية الأيدي الرحيمة تأسست عام 2005م، في قطاع غزة لخدمة الجرحى، والمساهمة في رفع المعاناة التي ألمت بهم، والمتزايدة يوماً بعد يوم، جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على شعبنا الفلسطيني.

للتسجيل في الحملة من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/7b90Tq

 

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة