الأيدي الرحمية والاعلام الحكومي ينظمان حفل معايدة الصحفيين والجرحى

استقبلت خلاله وفد من وزارة الأوقاف التركية

DSC_0002

غزة-نبض الجريح

نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي حفل معايدة للصحفيين بمنتجع مسك الجراح أحد مرافق الأيدي الرحيمة غرب مدينة غزة، بمشاركة عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الايدي الرحيمة وأعضاء من المكتب الإعلامي الحكومي ووفد من وزارة الأوقاف التركية .

وشارك في الحفل العشرات من الجرحى وذويهم، وصحفيون من مختلف المؤسسات الصحفية العاملة في قطاع غزة.

وشكر مدير عام شبكة “الرأي” د. عماد الحديدي، الصحفيين على جهودهم، في إظهار بشاعة جرائم الاحتلال “الإسرائيلي” خلال العدوان الأخير على قطاع غزة شاكرا جمعية الأيدي الرحيمة على المشاركة في إقامة مثل هذه اللقاءات.

وخاطب الصحفيين”: أنتم من صنعتم النصر، وعلينا أن نستمر في معركتنا الإعلامية لكشف وفضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا بشكل عام، والإعلاميين بشكل خاص”.

وطالب كافة الصحفيين بضرورة التمسك بالخطاب الإعلامي والجسم الإعلامي الموحد، والحرية الإعلامية لكافة الزملاء الصحفيين من اجل نقل الصورة الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

ويأتي حفل المعايدة بالتزامن مع ذكري اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.

من جهته قال عضو مجلس إدارة جمعية الأيدي الرحيمة رامي دبور، إن الجريح الفلسطيني والصحفي هم في قلب مربع المقاومة.

وأضاف:”نحن نجتمع ونتوحد في الدفاع عن الشعب الفلسطيني كل في موقعه وميدان عمله، فالصورة ابلغ من ألف كلمة”.

وثمن دبور على دور المكتب الإعلامي الحكومي وكافة الصحفيين لتضامنهم مع الجرحى الفلسطيني خلال العدوان الإسرائيلي على غزة ومساندتهم.

من جانبه هنئ الجريح ظريف الغرة الجرحى وذويهم والصحفيين بحلول عيد الأضحى خلال كلمته نيابة عن الجرحى، وقال:” أن الجريح بحاجة ماسة إلى من ينقل معاناته ويطرح قضيته بشكل قوي، فهو يمر بالعديد من الأزمات التي تضاف إلى الوضع السيئ في القطاع بسبب الحصار “.

مؤكدا على الدور المهم الذي يحمله الصحفيين في توصيل هذه الصور للعالم كنوع من المساندة وإظهار الحقيقة بمدي المعاناة التي يعيشها المواطن في قطاع غزة فكيف بالجريح الفلسطيني.

كما تخلل الحفل عدة كلمات للحاضرين تقدموا من خلالها بالتهنئة في عيد الأضحى، وتقديم دروع تكريميه للجرحى ولشخصيات اعتبارية في الحفل وذلك تقديرا ودعما لصمود الجرحى الفلسطينيين.

كذلك تخلل الاحتفال فقرات متنوعة ترفيهية للجرحى وذويهم وخاصة الأطفال مع توزيع الهدايا القيمة على جميع المشاركين في الحفل

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة