الأيدي الرحمية تقيم إفطاراً جماعياً لموظفيها

 

 

غزة- الأيدي الرحيمة الافطار الجماعي

نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية إفطاراً جماعياً لموظفيها في منتدى مسك الجرح الذي يطل على البحر شمال مدينة غزة، وحضره كافة العاملين بها؛ بمشاركة مجلس الإدارة وموظفي مركز الرضوان الطبي والمنتدى.

 

وفي كلمة، شكر مدير جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية محمد أبو الكاس، العاملين على إخلاصهم في العمل، مبيناً أن الجمعية تحرص على تنظيم إفطاراً جماعياً يجمع الكل لزيادة التقارب والألفة فيما بينهم.

 

وتقدم أبو الكاس باسمه وباسم الجمعية التهنئة كل موظف وعائلتهم وإلى المجتمع العربي بمناسبة حلول الشهر الكريم، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية العلاقات التي تربط المركز بالعاملين لديها، وعن أهمية الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية والمرافق التابع لها في خدمة الجرحى على مستوى المحافظات.

 

ودعا في ختام حديثه الموظفين إلى المزيد من الأعمال والمبادرات الاجتماعية والثقافية المختلفة التي تخدم المجتمع، مؤكداً على أهمية المشاريع والبرامج النوعية والهامة التي تقوم بها جمعية الأيدي الرحمية فضلاً عن دورها المتقدم في خدمة فئة الجرحى.

 

وبعد انتهاء الإفطار الجماعي اجتمع مجلس إدارة الجمعية في جلسة حوارية لعرض أبرز الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الجمعية خلال شهر رمضان بالإضافة إلى مناقشة التقارير الشهرية الخاصة بالجمعية.

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة