الأيدي الرحمية تطلق موقعها الالكتروني بحلته جديدة

Have copy

نبض الجريح – غزة

أطلقت جمعية الأيدي الرحيمة موقعها الالكتروني بحلته جديدة للعام 2015م الذي مازال يحتفظ بعنوانه www.mhc.ps، ويتمتع الموقع الجديد بالعديد من المعلومات الوافية عن أبرز النشاطات التي تقوم بها الجمعية بالصور والفيديوهات لأنشطة الجرحى، وكذلك آخر الفعاليات ومشاريع الجمعية والمشاريع التي ستنفذها مستقبلاً.

 

وأوضح المهندس محمد قاسم المشرف على تطوير الموقع في الجمعية بأن الموقع الجديد يتيح للمتصفح المزيد من السهولة واليسر في الحصول على المعلومات المهمة والقيمة عن كل ما هو جديد في الجمعية.

 

وأضاف:” سوف يزيد الموقع بحلته الجديدة من استمتاع الزوار، فقد حرصنا على إضافة عدد من الزوايا، من أجل راحة زوار الموقع إضافة إلى خدمة المواطنين “.

 

وقد تم إضافة عرض لصحيفة نبض الجريح التي تصدرها الجمعية تسهل تصفحها وكذلك الأمر بالنسبة للبرنامج الإذاعي الذي تشرف على اعداده وتقديمه الجمعية بالتعاون مع إذاعة الرأي الحكومية فضلاً عن وضع ألبوم كبير من الصور.

 

وأكد قاسم، بأن الموقع أصبح الآن أكثر مرونة وسهولة في عملية التصفح، وأشار أنه وبرغم كافة الصعوبات التي كانت تواجهنا من انقطاع للتيار الكهربائي لفترات طويلة إلا أننا قمنا بإنهاء الموقع على أكمل وجه،” وسنعمل على مواصلة التحديث والتطوير له لمواكبة كل جديد في عالم التكنولوجيا، من أجل الإبداع في مجال العمل الخيري الرائد “.

 

وختم بأن الجمعية تعكف في تطوير مواقع التواصل الاجتماعي لديها لإيصال صوت الجريح بشكل محلي وعالمي ولتسليط الضوء على هذه القضية المهمشة.

 

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة