افتتاح عيادات وأقسام جديدة في مركز الرضوان الطبي

DSC_3164نبض الجريح:

افتتحت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية بمدينة غزة عيادات وأقسام جديدة في مركز الرضوان الطبي وهي عيادة الأشعة وعيادة العلاج الطبيعي وقسم تصوير الاسنان البانوراما وقسم تصوير اللالتراساوند.

ويحتوي المركز على عدد من العيادات الطبية المجهزة بالأدوات والأجهزة الحديثة وأهمها قسم العيون الاصطناعية والذي يعد الأول من نوعه على مستوى قطاع غزة ويهتم بشكل كبير بفئة الجرحى والمواطنين الذي فقدوا أعينهم جراء تعرضهم للإصابة بفعل العدوان الإسرائيلي على القطاع.

أكد مدير مركز الرضوان محمد الراعي على سعي المركز للتخفيف من الآلام التي ألمت بالجرحى من خلال توفير العيادات التي تشخص الأمراض وأقسام التصوير و العلاج في داخل قطاع غزة في ظل المعاناة أمام علاجهم في الخارج من تكاليف السفر وإغلاق المعابر المتواصل وغلاء قيمة صور الأشعة البانوراما واللالتراساوند داخل مستشفيات القطاع .

وأضاف :” أن المجمع ومركز الرضوان الطبي التابع للجمعية حريص على تقديم الخدمة التي يحتاجها جميع الجرحى في قطاع غزة وكذلك شرائح المجتمع الفلسطيني, لذلك قامت بافتتاح العيادتين وقسمي التصوير بمجهود ذاتي من الجمعية “.

وبين الراعي أن المركز تابع خلال الفترة الماضية احتياج الجرحى وسكان المنطقة والتي يعتبر سكانها من ذوي الدخل المحدود جدا وبحاجة ماسة للمزيد من العيادات, منوها أن خطوة افتتاح العيادتين وقسمي التصوير كانت نتيجة دراسة خاصة اجرها المركز.

وأضاف :” هناك توجه لتطوير المركز بشكل أكبر خلال الفترة القادمة التي تخدم الجرحى بشكل مجاني, وهذا يعتبر جزءاً من مسيرة الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة في العمل من خلال عيادات المركز “.

وأشار إلى أن المركز يفتح أبوابه خلال فترتين الأولي صباحية من الساعة 9ونصف صباحا وحتى  الساعة 3ونصف أما الفترة المسائية فهي تبدأ من الساعة 3 ونصف وحتى الساعة 8 مساءً وبأسعار مجانيه للجرحى ورمزة للمواطنين وهذا من المسئولية الاجتماعية التي تشعر بها إدارة الجمعية والمركز لخدمة المرضي.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة