استقبال الجريح السوافيري الحائز على جائزة انجاز العمر القطرية

15665627_1257929960894950_8479462068439750991_n

استقبل وفد من مجلس إدارة جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية لرعاية الجرحى الجريح أحمد السوافيري عائدا إلى غزة والذي حاز على جائزة انجاز العمر التي تمنحها مؤسسة روتا التعليمية القطرية كل عامين لأحد المؤثرين في قارة آسيا وسط ترحيب واسع من قبل الحضور والجرحى الذين حضور لمعبر رفح البري.

وأوضح مروان الهمص نائب رئيس جمعية الأيدي الرحيمة بأن الجريح السوافيري نموذج يحتذى به بتحديات الشعب الفلسطيني للمعاناة والصعاب التي يعيشها في ظل الحصار المتواصل وكذلك ضرب مثلا للجريح البطل الذي تحدى اصابته وعمل وأنجز حتى وصل إلى هذه المرتبة العالية على المستوى الدولي.

وبين الهمص خلال حفل استقبال للجريح عقدته الجمعية في صالة معبر رفح الدولي بأن في الشعب الفلسطيني الكثير من الجرحى المتميزين وأصحاب الهمم العالية والتحديات والصعاب الذين يحتاجون من ينمي مهاراتهم ويهتم بهم كما فعلت قطر.

وفي نهاية كلمته شكر الهمص دولة قطر على دعمهم المعنوي والمادي للشعب الفلسطيني مقدرا الجهود المستمرة في دعم القضية الفلسطينية موصلا شكره لدولة مصر على فتحها معبر رفح للتخفيف من معاناة شعبنا.

وتم تقديم درع الوفاء من قبل جمعية الأيدي الرحيمة للجريح السوافيري تقديرا له على الإنجاز الذي حققه على مستوى فلسطين والمستوى الإقليمي.

يذكر أن جائزة انجاز العمر لعام 2014 حصل عليها الأمير الوليد بن طلال كرجل خيري وداعم للمحتاجين.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة