الأيدي الرحيمة تنظم مهرجان فرحة عيد للجرحى وذويهم

الأيدي الرحيمة تنظم مهرجان فرحة عيد للجرحى وذويهم
الايدي الرحيمة غزة


نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية لرعاية الجرحى احتفالها الترفيهي السنوي بمناسبة عيد الفطر السعيد تحت عنوان ” فرحة عيد” بمشاركة مئات الجرحى وذويهم في حفل حضره عدد من الشخصيات الاعتبارية ومجلس إدارة الجمعية.
وبين الجريح رامي دبور في كلمة الجرحى والجمعية أن أعداد جرحى الشعب الفلسطيني في ازدياد مستمر دون انقطاع طالما بقي الاحتلال الصهيوني على أرض فلسطين، مهنئاً الجرحى والأسرى وأسر الشهداء مثلث القضية الفلسطينية بحلول عيد الفطر السعيد.
وأوضح دبور أن الأرض والمقدسات لا تتحرر إلا بالدماء والأشلاء مشيراً إلى أن احتياجات الجرحى المستمرة والتي هي مسئولية السلطة الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي إضافة إلى ذلك طالب الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع بالوقوف إلى جانب هذه الشريحة التي مازالت أسيرة لجراحها وتقديم ما يلزم من احتياجات مستمرة لهم.
وقال ” أنهوا الاحتلال لنعيش حياة أفضل ” مبينا أن جميع القوانين الدولية والقوانين السماوية كفلت أن نستعيد حريتنا ونستعيد أرضنا، موصلا شكره وشكر الجمعية لجميع الجرحى المشاركين في الحفل.

وشملت فقرات المهرجان على الألعاب الترفيهية وفقرات الدمى والأناشيد والدبكة الشعبية والمسابقات إضافة إلى فقرات ترفيهية خاصة بالجرحى رسمت خلالها البسمة على شفاه الحضور وأدخلت السرور إلى قلوبهم.
يذكر أن جمعية الأيدي الرحيمة تنظم احتفالات معايدة العيد للجرحى وذويهم للعام الرابع على التوالي بحضور واسع من قبل الجرحى وذويهم على مستوى قطاع غزة وسط ترحيب واسع من قبل الجميع.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة