الأيدي الرحيمة تطلق حملة الكترونية على الوسم #أمنية_جريح

بمشاركة محلية ودولية ووصول إلى 30 مليون متابع

الأيدي الرحيمة تطلق حملة الكترونية على الوسم #أمنية_جريح

 

 

غزة/ جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية

أطلقت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية لرعاية الجرحى بغزة حملة إلكترونية لدعم جرحى غزة في رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الوسم #أمنية_جريح بمشاركة محلية ودولية واسعة.

وأوضح الناشط إبراهيم الوادية المشرف على الحملة أنها تأتي ضمن نطاق الأنشطة والمشاريع المختلفة التي تطلقها جمعية الأيدي الرحيمة لدعم الجرحى وقضايهم في المجتمع وتسليط الضوء على أبرز تحدياتهم وانجازاتهم التي يتميزوا بها رغم اصابتهم المختلفة من البتر والشلل والعجز الدائم.

ونوه أن هذه الحملة جاءت بالتنسيق مع منتدى سوشيال فلسطين وقروبات فلسطينية وعربية عبر منصات التواصل الاجتماعي بمشاركة عدد من الدعاة والصحفيين والكتاب الفلسطينيين والعرب.

وأشار بأن الوسم وصل بعد تحليله من أحد المواقع المختصة  إلى قرابة 30 مليون متابع عبر موقع تويتر وبمشاركة أكثر من 1000 مغرد حول العالم نقلوا خلال الحملة رسالة الجرحى الضلع الثالث في مثلث القضية الفلسطينية بالإضافة إلى أبرز تحدياتهم والصعوبات التي يواجهوها.

من جانبه أوصل مدير جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية محمد أبو الكاس شكره لجميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والجرحى على مشاركتهم الواسعة في الحملة مقدما شكره للدكتور علاء اللقطة الذي جسد الحملة برسومات كاريكاتير معبرة عن القضية بحد وصفه.

ودعا أبو الكاس أهل الخير والمؤسسات الخيرية بضرورة تفقد احتياجات الجرحى والوقوف إلى جانبهم ودعمهم في أبسط حقوقهم من توفير الأدوية والعلاجات المختلفة إضافة إلى الأدوات المساعدة والعمليات الجرحى التي يحتاجونها بشكل مستمر.

يذكر أن الجمعية أطلقت منتصف مارس المنصرم حملة مماثلة في ذكرى يوم الجريح الفلسطيني شارك فيه الآلاف للوقوف على جانب الجرحى ونصرة قضيتهم العادلة.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة