الأيدي الرحيمة تزور المكتب الإعلامي الحكومي

شكرا وتقديرا على جهودهم في دعم قضية الجرحى في الاعلام الفلسطيني

الأيدي الرحيمة تزور المكتب الإعلامي الحكومي

غزة – فلسطين

زارت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية لرعاية الجرحى رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف في وفد ضمن كل من مدير الجمعية محمد أبو الكاس، ووفد من قسم العلاقات العامة والإعلام.

ورحب رئيس المكتب الإعلامي سلامة معروف بوفد الجمعية، مثمناً دور الجمعية في دعم ورعاية الجرحى والخدمات التي تقدمها لهم ولذويهم من خلال المرافق التابعة للجمعية وحضر اللقاء مدير العلاقات العامة والإعلام عبد الرحمن أبو العطا.

وشكر للجمعية دعم شريحة الجرحى التي تستحق الكثير من المساندة والاهتمام ودعا إلى بذل مزيد من الجهود مع مختلف الجهات على المستوى المحلي والدولي لخدمة الجرحى وقضيتهم وفضح جرائم الاحتلال التي نجم عنها إصابتهم بجراح مختلفة مستوياتها.

كما بحث الطرفان العديد من المواضيع ذات العلاقة المشتركة منها تفعيل قضية الجرحى على المستوى الإعلامي، وإبرازها في البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

بدوره قدم أبو الكاس شكره للمكتب الإعلامي وإذاعة الرأي في تسليط الأضواء على قضية الجرحى والتغطية ليوم الجريح الفلسطيني والخروج في موجة موحدة، مجدداً تأكيده الاستمرار في برنامج نبض الجريح الذي تبثه إذاعة الرأي منذ عامين ولقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

وكشف أبو الكاس أن جمعية الأيدي الرحيمة أخرجت إحصائية رسمية خاصة بالجمعية لـ 250 ألف جريح فلسطيني منذ العام 1987م حتى اليوم.

وأوضح أن المؤسسة تقدم الرعاية لآلاف الجرحى من خلال أنشطة وفعاليات تقيمها المؤسسة بالإضافة للخدمات الطبية عبر مركز الرضوان الطبي التابع لها. .

وطالب الوفد وزارة الإعلام أن يكون هناك كوتة للجرحى في بعثة الحج أسوة بالأسرى وأسر الشهداء من خلال طرح ذلك في الفعاليات الإعلامية المختلفة.

وأبدى رئيس المكتب الإعلامي استعداد الإعلام الحكومي في تقديم المساعدة مشيراً على أهمية التجديد في أساليب تناول قضية الجرحى إعلامياً، ودعا إلى تشكيل حالة من الضغط الإيجابي لتفعيل قضية الجرحى والتي تتطلب تفاعل الجرحى أنفسهم أيضاً.

وفي الختام سلم الوفد الزائر درع شكر وتقدير لرئاسة المكتب.

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة