منتدى مسك الجراح ينظم لقاءا ترفيهيا للجرحى

Pic_orginal526f9fdacf801

الأيدي الرحيمة غزة

نظم منتدى مسك الجراح التابع لجمعية الأيدي الرحيمة الخيرية لقاءا ترفيهيا بعنوان “ملتقى مسك الجراح” ضمن برامجه الترفيهية التي ينفذها في المرحلة الحالية للترفيه عن فئة الجرحى في قطاع غزة بمشاركة أكثر من 300 جريح وحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الأيدي الرحيمة وائل فرج الدور الذي تبذله جمعيته في التخفيف عن الجرحى ومساعدتهم من خلال تقديم المساعدات الطبية والمالية بالإضافة إلى عقد البرامج الترفيهية والثقافية والتأهيلية المتنوعة.

وأشاد فرج بصبر الجرحى رغم  إصابتهم التي أصيبوا بها جراء العدوان الإسرائيلي المتكرر على المدن الفلسطينية وهم يدافعون عنها مبينا أنهم يستحقون كل الوفاء والتقدير على ما بذلوه من أجل فلسطين الحبيبة.

من جهته شكر مدير المنتدى محمد محيسن الحضور على تلبيتهم لدعوة المنتدى مؤكدا أن المنتدى يسعى في الفترة القادمة على تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تساهم في رفع المعاناة التي تعرض إليها الجرحى بالإضافة إلى الارتقاء بمستواهم الثقافي والإبداعي والرياضي.

واشتملت الأمسية التي نظمها المنتدى أمس الاثنين على المسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية بصحبة الفنان راجي النعيزي الذي أدخل السرور إلى قلوب الجرحى بإبداعه وتألقه في تنظيم الفقرة الترفيهية.

وفي ختام الأمسية عبر الجرحى عن رضاهم من المستوى الراقي للأمسية وطالبوا أن تكون بشكل دوري لما لها من أثر الفرحة والترفيه في نفوسهم .

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة