جمعية الايدي الرحيمة لرعاية الجرحى تكرم الوفد الطبي الجزائري

Pic_orginal516266f3ab4fe

نظمت جمعية  الايدي الرحيمة يوم أمس الجمعة 5-ابريل-2013م في منتدى الجرحى –التابع للجمعية- على شاطئ بحر غزة حفلاً تكريمياً للوفد الطبي الجزائري المكون من عدد 14 طبيب وطبيبة ضمن قافلة أميال من الابتسامات (20) في أعقاب قيام الوفد بتوقيع الكشف الطبي على عدد (50) جريح من جرحى الجمعية، اضافة إلى إجراء عمليات جراحية عدد (5) منها (4) أعصاب و (1) عظام هذا بالاضافة إلى أن الوفد قدم شحنة أدوية لمركز الرضوان الطبي التابع للجمعية.

وقد شرح أ. وائل فرج مجلس إدارة الجمعية للوفد الزائر طبيعة عمل الجمعية وأهم مشاريعها شاكراً للوفد جهوده الطيبة وخدماته الجليلة للجرحى، وشكر أيضاً مستشفيات الوزارة التي فتحت أبوابها خدمة للجرحى وكذلك مشفى القدس الذي قدم كافة التسهيلات للجرحى وللوفد.

وألقى الجريح رامي دبور كلمة الجرحى حيث شكر الوفد على تضحيته بوقته وجهده من أجل غزة منوهاً إلى همجية الاحتلال في عدوانه مما تسبب في هذا الكم الكبير من الجرحى وكثير منهم فقدوا أطرافهم.

وفي كلمة الوفد الزائر تحدث د. احمد الابراهيمي أن ما قام به الوفد هو أقل الواجب تجاه أهل غزة واعدا أن الزيارات سوف تتكرر وستكون الجزائر على عهدها في مناصرة القضية الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل تم تسليم الوفد دروع التكريم أمام عشرات الجرحى

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة