توفيـر أدوية لأكثر من أربعة آلاف جريح

بدعم الهلال الأحمر القطري
DSC_2606
غزة – نبض الجريح:
نفذت جمعية الأيدي الرحيمة مشروع “ توفير أدوية للجرحى “ بتمويل من الهلال الأحمر القطري، والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجرحى في قطاع غزة، حيث استفاد منه قرابة 4500 جريح.
وقال رئيس قسم المشاريع في الجمعية م.فادي أحمد :” الفترة الزمنية المحددة للتنفيذ كانت ما بين يناير- اكتوبر ، 2015”، مشيراً إلى أنه تم توريد الأصناف والكميات اللازمة من الأدوية التي تم الاتفاق عليها بين الجمعية والممول (الهلال الأحمر القطري) من خلال الموردين الذين تعاقد معهم الممول.
وبيّن أحمد أن المشروع استطاع أن يوفر مختلف الأدوية للجرحى مجاناً حسب ما تتطلبه كل حاله، كما أنه خفَّف من الأعباء المادية عن الجرحى والأسر الفقيرة، وساعدهم على استكمال رحلة علاجهم.
وأوضح أنه بعد توريد الأدوية للجمعية تم تحويلها إلى صيدلية مركز الرضوان الطبي التابع للجمعية ليتم الصرف من خلالها ، مضيفاً:” ستعمل الجمعية على توفير الأدوية للجرحى حسب الوصفات الطبية من قبل الأطباء المختصين لصرف الأدوية للجرحى والمرضى”.
يذكر أن مركز الرضوان الطبي الخيري هو مركز خيري يعنى بتقديم خدمات نوعية للجمهور من خلال التخصصات التي يقدمها وهي: (الطب العام، الباطنة، نساء وولادة، أسنان، أطفال، أنف وأذن وحنجرة)، إضافة لوجود (صيدلية، ومختبر للتحاليل الطبية، وزراعة العيون الاصطناعية).
ويهدف المركز من خلال خدماته إلى توفير العلاج والدواء بأسعار رمزية، إضافة لتقديم خدمات صحية مميزة، والرقي بمستوى الخدمة المقدمة من حيث الكفاءة والخبرة وعدد التخصصات، كما يهدف لخلق الوعي والمعرفة الجيدة بالصحة العامة، ومتابعة الجرحى والمصابين وتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة لهم.

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة