الأيدي الرحيمة تنظم لقاء معايدة ترفيهي للجرحى بغزة

44

إبراهيم محمود

نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية لرعاية الجرحى مساء أمس في مدينة غزة لقاء معايدة ترفيهي بمشاركة عشرات الجرحى وذويهم من مختلف مناطق قطاع غزة وبحضور مجلس إدارة الجمعية وعدد من الشخصيات الوطنية.

وأوضح مروان الهمص نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذا اللقاء يأتي ضمن الأنشطة التي تنظمها الجمعية لفئة الجرحى اعترافا منها بالفضل الكبير الذي قدموه لدينهم ووطنهم فلسطين، مشيراً أن جمعيته تسعى لخدمة هذه الشريحة والتي يهمشها البعض في فلسطين وتدخر كل جهد لأجل رعايتهم وتقديم العون والمساعدة في المجالات الصحية والخدماتية المختلفة.

بدوره هنأ الجريح أحمد السوافيري في كلمة وجهها للحضور باسم الجرحى العالم والأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني خاصة بحلول عيد الأضحى المبارك ووجه تهنئته لزملائه الجرحى من ضحوا بأطرافهم وأجزاء من أجسادهم لأجل وطنهم والدفاع عنه، مطالبا من مؤسسات المجتمع المحلي والحكومة الفلسطينية إعطاء الجرحى الاهتمام الملائم لهم والكف عن التهميش المتواصل مع زيادة آلامهم يوما بعد يوم.

واشتمل اللقاء على فقرات متنوعة شملت توزيع الهدايا والألعاب على أطفال الجرحى وتنظيم الفقرات الترفيهية والمسابقات والألعاب البهلوانية، والتي رسمت من خلالها الجمعية البسمة والفرحة على شفاه أطفال الجرحى.

يذكر أن الجمعية تنظم لقاء المعايدة الترفيهي للعام الثاني على التوالي في عيدي الفطر والأضحى.

11

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة