الأيدي الرحيمة تقدم أكثر من” 2800 “خدمة للجرحى خلال يناير

الصورة

 

غزة-نبض الجريح

قدمت جمعية الأيدي الرحيمة من خلال مقر الجمعية ومرافقها المتعددة التابعة لها كمركز الرضوان الطبي ومنتدى مسك الجراح، حوالي 2834خدمة  للجرحى خلال يناير الماضي.

وبيّن مدير جمعية الأيدي الرحيمة محمد أبو الكاس أن الجمعية تختص بخدمة الجرحى، ولا تتوانى عن عمل كل ما يلزم لهم من أجل التخفيف من معاناتهم عن طريق تنفيذ برامج نوعية لهم في شتى مناحي الحياة، فضلاً عن كفالتهم وتعزيز الوعي المجتمعي بضرورة استيعابهم ورعايتهم.

وأضاف:”نسعى أيضاً إلى تنمية قدرات ومواهب الجرحى من خلال تأهيلهم وتدريبهم في سبيل توفير فرص عمل مناسبة لهم.

وأوضح أبو الكاس أن 887 جريح تلقوا عدة خدمات من الجمعية خلال الشهر الماضي، مشيراً إلى أن الجمعية انتهت من تنفيذ مشروع “معونة الشتاء” واستفاد من المشروع 27 جريح بدعم من مؤسسة هيئة الأعمال الخيرية، وكان هناك العديد من الزيارات الرسمية لبحث سبل التعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية والخيرية.

 

وتوزعت الخدمات المقدمة كشف طبي وعلميات جراحية, وخدمة توزيع الأدوية والعلاجات بينما استفاد 9 جرحى من أدوات مساعدة مختلفة، واضافة على ذلك اصدار العدد الرابع عشر من صحيفة نبض الجريح المختصة بقضية الجرحى.

أما مركز الرضوان الطبي التابع لجمعية الأيدي الرحمية فقد استقبل من خلال عياداته المختلفة والصيدلية والمختبر (829) جريح, و (1222) حالة مرضية من سكان منطقة شرق غزة .

 

شاهد المزيد من الأخبار والأنشطة